منتدي المنار

منتدي المنار

منتدي المنار
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول


تم بفضل الله تعالي انشاء تحديات شاملة لتطوبر المنتدي شكلا ومضمونا متمشبا مع منتدبات الالفي بي هذا وكان اختيار الاستايل فلاشي احترافي سالين المولي عز وجل ان يتقبله منا خالصا لوجهه الكريم انه مجيب سميع :اهلا وسلهلا بكل اعضاء المنتدي الكرام : :الادارة /:Admin




نتيجة بحث الصور عن مساحة اعلانية متحركة
صورة ذات صلة
صورة ذات صلةصورة ذات صلةصورة ذات صلة
صورة ذات صلةصورة ذات صلةصورة ذات صلة


اجمل رمزيات لرمضان2016, وسائط رمضانيه , رمزيات رمضانيهاجمل رمزيات لرمضان2016, وسائط رمضانيه , رمزيات رمضانيهاجمل رمزيات لرمضان2016, وسائط رمضانيه , رمزيات رمضانيهنتيجة بحث الصور عن رمضان كريم متحركة
نتيجة بحث الصور عن ايقونة اعلان



نتيجة بحث الصور عن رمضان كريم متحركة
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» تيجان ملكية امبراطورية فاخرة
الجمعة أكتوبر 06, 2017 12:48 pm من طرف Admin

» : سجل دخولك للمنتدي بالصلاة علي رسول الله صلي الله علية وسلم
الجمعة أكتوبر 06, 2017 12:35 pm من طرف Admin

» وصفة المايونيز لترطيب فروة الرأس الجافة
الإثنين سبتمبر 25, 2017 5:42 pm من طرف Admin

» كيفية الاعتناء بفروة الرأس الجافة
الإثنين سبتمبر 25, 2017 5:35 pm من طرف Admin

» أسس العناية بالبشرة في الخريف
الإثنين سبتمبر 25, 2017 5:22 pm من طرف Admin

» صور فلاشية متنوعة
الخميس يوليو 06, 2017 6:55 pm من طرف Admin

» صور فلاشيه متحركه
الأربعاء يوليو 05, 2017 9:15 pm من طرف Admin

» عبارات ترحيب مصورة للضيوف
الأربعاء يوليو 05, 2017 8:36 pm من طرف Admin

» صور ورود صفراء فلشر
الأربعاء يوليو 05, 2017 5:01 pm من طرف Admin

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 4 بتاريخ الأحد أغسطس 21, 2016 12:09 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 3 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو كمال زايدي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 190 مساهمة في هذا المنتدى في 46 موضوع



أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
Admin
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Admin
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
أكتوبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
      1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031     
اليوميةاليومية

شاطر | 
 

 أسس العناية بالبشرة في الخريف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 200
تاريخ التسجيل : 07/09/2015
الموقع : مطرب الاجيال عبد الحليم حافظ

مُساهمةموضوع: أسس العناية بالبشرة في الخريف   الإثنين سبتمبر 25, 2017 5:22 pm


وأنت تشربين كوب القهوة أو الشاي الأخضر الساخن هذه الأيام لا بد أنك متحمسة لمعرفة أسس العناية بالبشرة في الخريف لتستقبلي هذا الموسم ببشرة نضرة وشابة، ولن تجدي أفضل من موقعنا لتحصلي فيه على كل المعلومات الموثوقة عن البشرة، ولذا لن نبخل عليك اليوم بتعريفك بكيفية الاهتمام بالبشرة بهذا الموسم الذي يوحي لك بلطفه على بشرتك إلا أن هذا الفصل هو الذي تستطيعين فيه التخلص من آثار الصيف المزعجة على بشرتك وفي الوقت نفسه تهيئة بشرتك لمواجهة عوامل الشتاء القاسية على بشرتك. ولذا تعرفي معنا هنا على أسس العناية بالبشرة في الخريف والخلطات الطبيعية التي يمكنك تطبيقها فيه وعلى رأسها التقشير... 
أسس العناية بالبشرة في الخريف


  • حان وقت التغيير: في حال نفذ جل تنظيف البشرة الخاص بك أو كان على وشك النفاذ، لا تقومي بإعادة شرائه نفسه حتى لو أعجبك فأنت تحتاجين في هذا الفصل إلى منظف كريمي يحتوي على الزيوت المرطبة في مكوناته، والذي يعمل على تنظيف وترطيب البشرة في الوقت نفسه.




  • لقاء بعد طول غياب مع مقشر بشرتك: بما أنه لا ينصح بتقشير البشرة بكثرة في الصيف فلا بد أن بشرتك بحالة اشتياق لتجديدها بعد كل ما واجهته من أشعة الشمس الضارة ومياه المسابح المليئة بالكلور، ولذا لا تترددي بجمعها مع من تحب من منتجات تقشير البشرة الذي يناسب نوعها ويساعدها على حل مشاكلها، ولا يقتصر التقشير على الوجه فحسب بل جسمك بأكمله ولا يوجد أفضل من المقشر الذي يحتوي على الزيت لتقشير بشرتك وترطيبها في هذا الموسم بالإضافة إلى احتوائه على حمض الغليكوليك والريتينول الذي تم استبعادهما مطولاً واللذان سوف يساعدانك على توحيد لون البشرة والتخلص من البقع الداكنة الناتجة عن آثار الصيف على البشرة.  



اكتشفي أيضاً: منافع تقشير الوجه: حياة جديدة لبشرتك


  • نقلة نوعية في مرطب وجهك: لا بد أنك بدأت بزيادة سماكة الثياب التي ترتدينها وكذلك ننصحك بزيادة كثافة مرطب بشرتك لمواجهة الجفاف الذي سوف يصاحيها بهذا الموسم، واستبدلي المرطب على شكل سائل أو لوشن بالمرطب الكريمي الغني، الذي يعمل على وضع حاجز زيتي على بشرتك الأمر الذي يحول دون فقدان بشرتك للماء من الداخل ووترطيبها من الخارج في الوقت نفسه، وكما ننصحك باستخدام الكريم الذي يحتوي على السيراميد، وهو حمض دهني أساسي وصحي ويحتاجه الجلد في مقاومة موسم الخريف بشكل أكبر. 




  • مهمة جديدة بانتظارك لحماية شفاهك من التشقق: الكثير من النساء يرطبن وجههن وينسين ترطيب شفاههن حيث يغيب عن ذاكرتهن ما عانينه في الخريف الماضي من تشقق وجفاف في الشفاه، ولذا وقبل أن تصلي إلى هذه المرحلة ننصحك بأن تولي شفاهك عناية خاصة وترطبيها بالمرطب المناسب كل ما سنحت لك الفرصة خلال اليوم. 






  • انثري كريم اليدين في كل مكان: لا تستغني عن كريم ترطيب اليدين في المطبخ وغرفة النوم وحقيبة اليد والمكتب أيضاً، فكلما لامست يداك الماء دون تجفيفهما كل ما زادت خشونتهما أكثر في هذا الموسم، ولذا فأنت بحاجة لترطيب يدك باستمرار خلال اليوم في فصل الخريف القاسي على بشرتك وبالأخص يديك. 




  • أعيدي إدراج حمام البخار الساخن للوجه إلى روتين العناية بالبشرة: لا بد أن شعور الدفء الذي يمنحه حمام البخار أمر رائع مع بدء الانخفاض الملحوظ في درجات الحرارة إلا أنه علاوة على ذلك فإن حمام البخار سوف يساعدك على فتح المسام والتخلص من الشوائب والأوساخ التي تتراكم على الوجه.



تعرفي هنا على طريقة تنظيف البشرة بالبخار


  • لا تخرجي الواقي الشمسي من حقيبة يدك: لا تقل أهمية تطبيق الواقي الشمسي في الخريف عن فصل الصيف، فلم تغب الشمس بعد بل زادت حدتها، ولذا ثابري على تطبيق الواقي الشمسي وإعادة تكرار تطبيقه كل 3 ساعات للحفاظ على بشرتك بعيداً عن مضار الشمس. 




  • دللي بشرتك مع أفضل الخلطات الطبيعية في فصل الخريف: بعد أشهر من المعاناة والتحمل تستحق بشرتك الدلال عبر تطبيق الخلطات الطبيعية التي سوف تعمل على تجديدها وترطيبهما، وقد اخترنا لك أفضل 5 خلطات طبيعية للبشرة في الصيف اختاري منها ما تشائين..




أفضل الخلطات الطبيعية للبشرة في الخريف
تحتاج بشرتك في فصل الخريف إلى مهمتين رئيسيتين ألا وهما التقشير والترطيب، ولذا طبقي هذه الوصفات مرتين في الأسبوع لتنعمي ببشرة نضرة طوال موسم الخريف.
خلطة زيت الزيتون والسكر البني لتقشير الوجه
قشري وجهك بفركه بخليط متساو من السكر البني والزيت الزيتون العضوي بحركات دائرية لطيفة لمدة 5 دقائق ومن ثم اتركيه 10 دقائق أخرى ليتغلغل زيت الزيتون في طبقات البشرة ويرطبها بعمق. أعيدي تكرار هذه الوصفة مرتين في الأسبوع مع التركيز على البقع الداكنة لتوحيد لون البشرة. 
زبدة الشيا وزيت جوز الهند لترطيب الجسم
يميل الجسم في الصيف إلى الجفاف وفي الوقت نفسه تستطيعين تطبيق وتحمل وصفات الترطيب ذات العيار الثقيل في هذا الموسم، ولذا كل ما تحتاجينه هو خلط 4 ملاعق من زبدة الشيا مع ملعقتين من جوز الهند وتوزيعها على جسمك بالتساوي واتركيها لمدة 30 دقيقة قبل الاستحمام. 
خلطة قشر البرتقال وجل الصبار للتخلص من البقع الداكنة
بالتأكيد تستطيعين استعادة لون بشرتك الأصلي بعد اسمرارها جراء  التعرض لأشعة الشمس القوية في فصل الصيف، وكل ما تحتاجينه هو خلط ملعقة من قشر البرتقال المطحون مع ملعقة من جل الصبار الطازج وتطبيقها على بشرة وجهك ورقبتك بالتساوي وتركها لمدة 20 دقيقة قبل شطفها بالماء البارد.
خلطة القهوة والسكر وزيت اللوز لتقشير الجسم والتخلص من السيلوليت
قد تكوني من النساء اللاتي بدأن باستعمال هذه الوصفة في بداية فصل الصيف للتخلص من السيلوليت للحصول على جسم تليق به ثياب السباحة، ولذا فإننا ننصحك بالاستمرار بتطبيق هذه الوصفة للقضاء على السيلوليت نهائياً دون رجعة، ولمن لم يسمعن بهذه الوصفة كل ما تحتجنه هو مزج 4 ملاعق من القهوة المطحونة مع 3 ملاعق من زيت اللوز ومن ثم أضيفي 3 ملاعق من السكر وامزجيهم قليلاً مع الحرص على عدم ذوبان السكر، ومن ثم قومي بتطبيق الخلطة على جسمك مع التركيز على الفخذين وأماكن توزع السيلوليت، وفركها بواسطة ليفة متوسطة الخشونة بحركات دائرية لطيفة، لمدة 10 دقائق ومن ثم اتركيه لمدة 20 دقيقة قبل الاستحمام بالماء الفاتر. 
خلطة جل الصبار وزيت المونجونجو لترطيب الوجه وتفتيحه
بعض النساء يرغبن بترطيب بشرة وجههن فحسب في هذا الموسم إلا أن أخريات يرغبن بخلطة ترطب وتفتح بشرتهن المسمرة من الشمس، وتعتبر هذه الخلطة مناسبة لتلك الفئتين من النساء، وكل ما عليهن فعله هو خلط ملعقة من جل الصبار الطازج وملعقة صغيرة من زيت المونجونجو (تعرفي هنا على فوائد زيت المونجونجو لصحة بشرتك) لتطبيقها على بشرة وجهك ورقبتك بالتساوي وتركها لمدة 20 دقيقة قبل شطفها بالماء البارد.
بعد أن قرأت هذا المعلومات واستمتعت بكوب قهوتك الساخن، أنت بحاجة الآن لطباعة هذا المقال المفيد وتنفيذ كل ما ورد فيه من 
أسس العناية بالبشرة في فصل الخريف إذا كنت ترغبين بالحصول على بشرة نضرة وجديدة على طول فصل الخريف. 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abdalhlem.forumarabia.com
 
أسس العناية بالبشرة في الخريف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المنار :: منتدي العندليب الاسمر الاجتماعي :: العناية الشعر والبشرة-
انتقل الى: